طريقة تسريع الهاتف من الإعدادات للاجهازة ثقيلة جدا !

جزء من وظيفتي هو اختبار ومراجعة الهواتف الذكية، 95% منها أجهزة اندرويد و بحكم العادة، اكتشفت العديد من الاختصارات والنصائح والحيل لإعدادات الهواتف، وتعديلها بحيث تعمل بأفضل أداء ممكن خصوصا اذا كان الجهاز ثقيل جدا ويعلق و لنكن صريحين ليس هناك اي كود تسريع الهاتف .

تسريع الهاتف من الإعدادات

إحدى النصائح التي أقدمها دائمًا لأفراد الأسرة والأصدقاء عندما يُسألون، "كيف يمكنني جعل هاتفي أسرع؟" هي نصيحة مباشرة ولكنها مخفية عادةً: ضبط سرعة الرسوم المتحركة في خيارات المطور.

طريقة القيام بذلك سريعة وبسيطة ومجانية تمامًا. وكمكافأة، ستشعر وكأنك "الرجل خلف الكمبيوتر" في أفلام الحركة. إليك الخطوات.

كيفية تفعيل 90 فريم ببجي موبايل

طريقة تتسريع الهاتف من الاعدادات

كيفية تغيير سرعة الرسوم المتحركة

ما ستحتاج إليه: جهاز Android وكلمة مرور/رقم تعريف شخصي/نمط شاشة القفل لتمكين خيارات المطور.

1. تمكين خيارات المطور

للوصول إلى إعدادات سرعة الرسوم المتحركة التي ستمكنك من تسريع الهاتف من خيارات المطور، ستحتاج أولاً إلى تمكين خيارات المطور. تحتوي خيارات المطور على قائمة بإعدادات الأداء وواجهة المستخدم المحددة والتي تكون مخفية بشكل افتراضي لأنها مخصصة للمطورين!

تفعيل خيارات المطور

لتمكينها، افتح الإعدادات > انتقل لأسفل إلى حول الهاتف > انقر فوق معلومات البرنامج > ثم انقر فوق رقم الإصدار الخاص بك سبع مرات. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تفعل فيها ذلك، فيجب أن يعرض هاتفك شريطًا يخبرك بعدد المرات الإضافية التي تحتاج فيها إلى النقر فوق النص.

إذا تم ذلك بنجاح، فسيتم تمكين خيارات المطور الآن، والتي يمكنك الوصول إليها بالرجوع إلى صفحة الإعدادات الافتراضية والانتقال إلى أسفل القائمة.

تثبيت الايم في ببجي موبايل

2. ضبط سرعات الرسوم المتحركة

الآن بعد أن تمكنت من فك الشفرة للدخول إلى خيارات المطور، ستظهر لك قائمة طويلة من الإعدادات والمفاتيح والمفاتيح. لا تخف؛ نحن هنا لشيء واحد فقط، وهو قسم "الرسم". مرر لأسفل القائمة حتى تجده.


من هناك، سترى ثلاثة إعدادات لمقياس الرسوم المتحركة:

  • مقياس رسوم متحركة للنوافذ: سرعة التطبيقات والنوافذ المنبثقة.
  • مقياس رسوم متحركة انتقالية: سرعة التنقل بين لوحات الشاشة الرئيسية وداخل التطبيقات.
  • مقياس مدة الرسوم المتحركة: سرعة الرسوم المتحركة العامة لواجهة المستخدم، مثل فتح وإغلاق التطبيقات، وفتح قفل الهاتف، وما إلى ذلك.


انقر فوق كل منها وقم بتغيير تصنيف المقياس من 1x (افتراضي) إلى 0.5x. كلما كان الرقم أقل، كلما كان الوقت المستغرق لأداء الرسوم المتحركة أسرع حتى تتمكن من تسريع الهاتف سامسونج من خيارات المطور كيف ما كان .

تحميل العاب ppsspp للهاتف

إذا كنت لا تريد أي رسوم متحركة على هاتفك على الإطلاق، فيمكنك أيضًا تعيين القيمة على "إيقاف" و ستحصل على اقضى سرعة ممكنة على جهازك و بهذا ستتمكن من تسريع الهاتف سامسونج من خيارات المطور .

في هذه المرحلة، مرر هاتفك و قم بأنشطتك المعتادة، ولاحظ ما إذا كنت تلاحظ تغييرًا في السرعة. إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه، فيجب أن تشعر ان الهاتف أسرع وأكثر استجابة .

Guzman
Guzman
تعليقات