أفضل العاب القيم باس Game Pass سبتمبر 2024!

ما هي أفضل العاب xbox game pass حاليًا؟ قد يكون البحث بين أكثر من 450 لعبة في اشتراك الجيم باس أمرًا مرهقًا. Game Pass هي صفقة رائعة، مع مئات الألعاب في متناول يدك بتكلفة شهرية منخفضة إلى حد ما، ولكن إذا كنت مثلنا، فقد تضيع في الاختيار وينتهي بك الأمر بعدم لعب أي شيء. لحسن الحظ، نحن هنا لمساعدتك في اكتشاف بعض من أفضل العاب game pass.

العاب القيم باس

إذا كنت غير متأكد وتريد تجربة شيء جديد، فقد اخترنا بعضًا من أفضل ألعاب Game Pass التي تقدمها خدمة الاشتراك. سواء كنت تبحث عن ألعاب رعب أو ألعاب مزارع أو ألعاب قصة قصيرة وسهلة الإكمال، فلدينا كل ذلك هنا.

كيف تحمل لعبة محاكي قطارات للجوال

أفضل العاب Game Pass سبتمبر 2024

Doom وDoom 2

Doom هي لعبة ثابتة في تاريخ الألعاب، وهي لعبة يجب لعبها، حتى لو كانت مجرد تجربة اللعبة الأسطورية لأول مرة. نحن متأكدون تمامًا من أنك ستُعجب بها إذا فعلت ذلك.

تمت إعادة تصميم حزمة Doom and Doom 2 الجديدة لوحدات التحكم من الجيل الحالي، لكنها لا تزال تبدو قديمة. ولكن هناك أكثر من ذلك - اختر بين الموسيقى التصويرية الأصلية الشهيرة من Mick Gordon أو الإصدارات الجديدة تمامًا. هناك عناصر تحكم مُحسَّنة وطريقة لعب متعددة اللاعبين جديدة والوصول إلى قاعدة بيانات لا تصدق من Doom and Doom II WADS: مستويات معدلة أنشأها المعجبون.

Palworld

كانت Palworld قيد التطوير على مدار السنوات الثلاث الماضية، ولكن كان هناك دائمًا شيء غريب في طريقة اللعب جعل اللعبة التي تشبه لعبة بوكيمون تبدو مزيفة. عندما تلقي نظرة على مخلوق Palworld الغريب الذي يشبه Electibuzz وهو يحمل مسدسًا صغيرًا، فإن شيئًا ما في اللعبة يجعلك تعتقد أنه لا يمكن أن يكون حقيقيًا، لكنه كذلك - ويمكننا أن نؤكد أنه غريب كما يبدو.

لا تأخذ ذلك على أنه شيء سيئ، مع ذلك، حيث تبذل Palworld الكثير لتمييز نفسها عن الألعاب المماثلة في هذا النوع. على سبيل المثال، يمكن استخدام المخلوقات (أو Pals كما تُعرف) في Palworld لأكثر من مجرد القتال. هناك الكثير من وظائف Palworld لتشغيل Palworld، مما يكسبك الموارد ويحسن قاعدتك أثناء استكشافك للعالم. جرّب عنوان Game Pass هذا إذا كنت مهتمًا بلعبة صنع البقاء على قيد الحياة مع أكثر من 100 Pals للإمساك بها لإكمال Paldeck الخاص بك، واقرأ مراجعة Palworld الخاصة بنا إذا كنت تريد معرفة المزيد أولاً.

بطاقات ستور سعودي مجانا

Forza Horizon 5

تشتهر سلسلة Forza Motorsport بطريقة لعبها الواقعية، وتمثيلها بنسبة 1:1 تقريبًا لأسرع سيارات العالم، وفيزياءها المذهلة التي تحاكي القيادة في الحياة الواقعية. قد يبدو هذا ممتعًا إذا كنت متسابقًا محترفًا مثل جيمس بوند أو السيد بين، ولكن إذا كنت شخصًا عاديًا، فقد تروق لك سلسلة Horizon أكثر. تستعير Forza Horizon جوانب من Forza Motorsport وتمزجها مع ألعاب سباقات الآركيد الكلاسيكية مثل Burnout Paradise لإنشاء شيء أصيل وممتع للغاية.

تأخذ Forza Horizon 5 الحركة إلى المناظر الطبيعية المكسيكية النابضة بالحياة والمتنوعة، وهي موقع ممتاز لحرق بعض المطاط فيه. سواء كنت تتسابق ضد عربات الطرق الوعرة على الشاطئ، أو تقوم برحلة غير رسمية عبر بركان نشط، فإن Horizon 5 لا تجبر اللاعب أبدًا على القيام بأي شيء لا يفضل القيام به. بالتأكيد، يمكنك معالجة جميع المهام بالترتيب، أو يمكنك بسهولة قضاء ساعات في التجول بحثًا عن جميع العناصر القابلة للتحصيل في اللعبة المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. لا تفوت واحدة من أفضل ألعاب السباق لهذا الجيل، واقرأ مراجعتنا لـ Forza Horizon 5 إذا كنت حريصًا على معرفة المزيد قبل أن تقفز على مقعد السائق.

حسابات ببجي مجانا شغالة 

Persona 3 Reload

إنها لعبة ضخمة، بالتأكيد، ولكن إذا كنت تتطلع إلى زيادة نسبة الوقت إلى المال، فلن تجد أفضل من Persona 3 Reload. أنت طالب منقول اكتشف مؤخرًا ساعة مخفية في اليوم (نعتقد أنها في مكان ما بين الساعة 4 مساءً و5 مساءً، ويبدو أنها دائمًا ما تكون مملة)، ويجب عليك مطاردة الألغاز التي تكمن في تلك الساعة المظلمة. كوِّن صداقات، وتناول كل طعام شهي المظهر، وقاتل الأشرار في قتال قائم على الأدوار يتميز به Persona. تحقق من مراجعتنا للعبة Persona 3 Reload إذا كنت حريصًا على معرفة المزيد.

Thirsty Suitors

Thirsty Suitors هي قصة عاطفية مرحة ومخيمة عن الحب والعلاقات الصعبة وكسر القلب. ومع ذلك، هذه ليست لعبة محاكاة مواعدة. Thirsty Suitors هي في الواقع نوع من ألعاب القتال تعتمد على الأدوار، حيث تستخدم المشاعر والهجمات الجسدية لهزيمة أحبائك السابقين المزعجين. نعم، إنها جامحة تمامًا كما تبدو. ونحن نحبها.

العب بدور جالا، وهي فتاة مراهقة بارعة في التورط مع الشخص الخطأ وإحباط والديها، ولكنها أفضل في التغلب على هؤلاء الأحباء السابقين المزعجين. في حين أن جالا قد تحاول إصلاح الأمور مع الناس، فإن الكثير من تكتيكات القتال الخاصة بك أكثر صعوبة من الحب. إنها تنجح مع إصلاح العلاقات، وتوزيع الغفران بكثرة، وتعلم جالا طرقًا جديدة للنمو - أي قلوب تنكسر على طول الطريق هي مجرد أضرار جانبية.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا (مضمونة 100%)

Scorn

اعتمادًا على اهتماماتك، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب القصيرة على Game Pass التي يمكنك لعبها خلال عطلة نهاية الأسبوع أو حتى في أمسية مجانية. ومع ذلك، إذا لم تكن من محبي الصور الجنسية، فقد لا تكون اللعبة الفائزة بجائزة Thirst Trap المرغوبة من جوائز PCGamesN لعام 2022 مناسبة لك. نحن على يقين من أنه ليس من قبيل المصادفة أن اسم اللعبة يتناغم مع شيء آخر.

ومع ذلك، إذا لم تكن منزعجًا من "الفتحات الناعمة واللحمية"، فإن Scorn هي واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت في السنوات القليلة الماضية. تحافظ المشاهد المتأثرة بـ H.R Giger والألغاز المعقدة على انخراطك أثناء شق طريقك عبر قصة غامضة ومربكة إلى حد ما تبلغ ذروتها بنهاية صادقة. في حين أن القتال ليس تمامًا كما كنا نعتقد، ويبدو وكأنه فكرة مخيبة للآمال بعض الشيء، إلا أنه لا ينتقص من متعة الفن القابل للعب بشكل أساسي.

Resident Evil 3 Remake

بمجرد الانتهاء من Resident Evil 2، يمكنك - ويجب عليك - الانتقال إلى Resident Evil 3 Remake. غالبًا ما يتم تصنيف Resident Evil 3 على أنها واحدة من أسوأ الألعاب من قبل المعجبين المتشددين، وهي في الواقع واحدة من أفضل ألعاب السلسلة، حيث تلتزم بنفس أجواء الرعب والألغاز في Resi 2، وموقع Raccoon City PD، بينما تعيد المفضلة في السلسلة Jill Valentine وتعرفها على Carlos Oliveira ذو الشعر المجعد. نظرًا لأن لعبة الزومبي مضمنة في اشتراك Game Pass الخاص بك الآن، فلا يوجد سبب لعدم تجربتها.

تثبيت الايم في ببجي موبايل

Superhot: Mind, Control, Delete

ربما تكون Superhot واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ابتكارًا على الإطلاق، حيث تأخذ آليات وقت الرصاصة في لعبة Max Payne إلى أبعد من ذلك حيث يتحرك الوقت عندما تتحرك أنت فقط. يتيح لك هذا التحكم في الوقت التلاعب بكيفية وصول طلقاتك إلى الهدف، وتأخذ Superhot: Mind, Control, Delete اللعبة الأصلية إلى أبعد من ذلك بكثير من خلال المعدات الجديدة والقوى والشخصيات الإضافية.

Tunic

تأخذك لعبة الألغاز الشهيرة هذه في مغامرة خيالية كثعلب صغير لطيف. وعلى الرغم من جمالها الجميل وتصميمها المشرق والجريء، فإن لعبة Tunic هي في الواقع لعبة مليئة بالتحديات مع العديد من الأسرار التي يجب اكتشافها. وتأتي بعض هذه الألغاز التي يمكن فتحها في شكل دليل تعليمات كلاسيكي لألعاب الفيديو، مما يعيدنا إلى وقت أفضل عندما كانت الوسائط المادية هي السائدة. مع تقدمك عبر العالم وهزيمة رؤسائه، تكشف عن أجزاء وصفحات من الدليل والخريطة، وحتى نصائح مفيدة.

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد ppsspp

Yakuza: Like a Dragon

إذا كنت قد قرأت مراجعتنا للعبة Like a Dragon: Infinite Wealth وتأمل في تجربة اللعبة الجديدة على Game Pass، فمن المؤسف أن لديك وقتًا أطول قليلاً للانتظار. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تسبق السلسلة وتلعب الجزء التمهيدي للعبة Infinite Wealth، فإن Yakuza: Like a Dragon هي واحدة من أفضل ألعاب Game Pass التي يمكنك تجربتها الآن. والأفضل من ذلك، أن معظم سلسلة Yakuza الأصلية موجودة على Game Pass أيضًا، من الصفر إلى ستة، لذا تنتظرك ساعات وساعات من لعب Yakuza على Game Pass. تحقق من مراجعتنا للعبة Yakuza: Like a Dragon لمزيد من التفاصيل أو التحديث.

إذن، لديك بعض أفضل ألعاب Game Pass لتجربتها الآن. إذا كنت تريد معرفة ما هو قادم على الخدمة، فإن قائمتنا بالألعاب القادمة إلى Game Pass تحتوي على كل ما تحتاج إلى معرفته. وفي الوقت نفسه، ألق نظرة على أدلة أخرى لدينا، بما في ذلك أفكار بناء Minecraft، وأفضل فئات Diablo 4، وقصة Scorn ونهايتها الموضحة، لتحقيق أقصى استفادة من الألعاب المذكورة أعلاه.

Guzman
Guzman
تعليقات