أفضل 25 لعبة ppsspp للاندرويد بحجم صغير!

تظهر افضل العاب ppsspp مدى تقدم شركة Sony على الألعاب المحمولة في عام 2004. ومع وجود منافسة مثل Nintendo DS، لم يكن من السهل أبدًا ترك بصمة، وخاصة مع هيمنة وحدات التحكم المنزلية على السوق. ولكن بفضل خراطيش الوسائط المتعددة وبعض ألعاب الإطلاق الرائعة باسمها - مثل Metal Gear Acid وLumines - أصبح جهاز PSP قوة محمولة حقيقية.

مثل العديد من أفضل ألعاب PS1 وأفضل ألعاب PS2 وأفضل ألعاب PS3، يعد جهاز PSP موطنًا للعديد من التجارب التي لا تُنسى من مجموعة من المسلسلات المحبوبة، مع تضمين العديد منها لمستها المحمولة الفريدة للاستفادة القصوى من المنصة. وبفضل شاشته الجميلة ومواصفاته التقنية المذهلة بصراحة، أصبح جهاز PSP وحدة التحكم المفضلة للاعبين الذين يريدون لعب الألعاب أثناء التنقل بجودة أعلى. بالطبع، جاء جهاز Vita بعد ذلك مباشرة ليأخذ عرض Sony المحمول إلى مستويات أعلى، وهو ما استعرضته العديد من أفضل ألعاب PS Vita.

ولكن جهاز PSP كان يحتوي على الكثير من التجارب المبتكرة في مكتبته الرائعة. تابع القراءة أدناه لتجد اختيارنا افضل العاب ppsspp.

طريقة تشغيل يد بلايستيشن 4 على الجوال

افضل العاب PPSSPP للاندرويد

25. Half-Minute Hero

Half-Minute Hero

المطور: Marvelous Entertainment

تاريخ الإصدار: 2009

هل لديك دقيقة واحدة؟ ماذا عن نصفها؟ حسنًا، لأن هذا هو كل الوقت الذي تحصل عليه لإنقاذ العالم بأكمله. طورت Marvelous Entertainment لعبة Half-Minute Hero، وتقلب تقاليد ألعاب تقمص الأدوار القياسية رأسًا على عقب من خلال إلزام اللاعبين بحد زمني يبلغ 30 ثانية حيث يجب عليهم محاربة الشياطين وبناء قواهم من أجل إنقاذ العالم. لحسن الحظ، يمكن إعادة ضبط هذا المؤقت، وتأتي المتعة في استخدام كل سيناريو من سيناريوهات يوم جرذ الأرض للدفع نحو أعداء أعظم، والحصول على معدات أفضل، والتحسن بشكل عام في ركل المؤخرات في ثلاثين ثانية أو أقل. Half-Minute Hero هي لعبة تحاول جاهدة تحدي التصنيف، لكنك لن تجد الوقت للاهتمام بما هي عليه.

24. Killzone: Liberation

Killzone: Liberation

المطور: Guerrilla Games

تاريخ الإصدار: 2006

بالنسبة للعبة تتعامل مع الموت والدمار، تظل Killzone: Liberation واحدة من أكثر الألعاب أناقة وجمالاً على PSP، بل إنها بلا شك أفضل لعبة Killzone تم إنشاؤها على الإطلاق. تستبدل Liberation نقطة المراقبة FPS بمنظر ثلاثي الأبعاد من أعلى إلى أسفل يكافئ الأصابع السريعة على الزناد بقدر ما يكافئ التفكير التكتيكي. اللعبة صعبة أيضًا، حيث تدرب اللاعبين على التفكير قبل إطلاق النار وإتقان نهجهم في كل مهمة. بدلاً من وفرة الأسلحة والترقيات التي لا توجد فوائد ملموسة لها، فإن مجموعة ضخمة من التقنيات والمهارات ستجعلك تعيد النظر باستمرار في أفضل طريقة للعب. مع إضافة أحد أكثر أوضاع اللعب الجماعي قوة في PSP، تعد Liberation حقًا أحد تطبيقات PSP المميزة.

حسابات ببجي موبايل مجانا شغالة

23. Jeanne d'Arc

Jeanne d'Arc

المطور: Level-5

تاريخ الإصدار: 2006

لا نستطيع أن نتصور لماذا شعرت شركة Level-5 بأنها ملزمة بإعادة كتابة تاريخ جان دارك بدلاً من إنشاء بطلة فرنسية خاصة بها. ولكن لا يهم، لأن هذه النسخة السحرية التي تقاتل الشياطين من هذه الشخصية التاريخية تقوم بعمل جيد في قيادة واحدة من أعمق وأكثر ألعاب تقمص الأدوار التكتيكية إبداعًا على النظام. مثل Tactics Ogre وFinal Fantasy Tactics، ترى Jeanne D'Arc اللاعبين يخوضون معارك في جميع أنحاء خريطة العالم، ويجمعون أعضاء فريق جدد ويرفعون مستوى فرقهم على طول الطريق. الخيارات المبتكرة مثل استخدام أحجار المهارات بدلاً من الفئات، أو تحديد حدود زمنية لكل معركة تمنح Jeanne D'Arc أسلوب لعب خاص بها، في حين أن عرض الأنمي والمعارك السريعة والمعقدة تقوم بدورها في رفعها فوق غيرها من الألعاب في هذا النوع.

22. Secret Agent Clank

Secret Agent Clank

المطور: High Impact Games

تاريخ الإصدار: 2008

الاسم هو XJ-0461. Clank XJ-0461. تذكر ذلك، لأنه إذا كنت في مزاج للعبة فرعية رائعة وفعالة من Ratchet and Clank، فيمكنك الاستعانة بالعميل السري Clank للقيام بالمهمة. ينفذ Clank هذه المغامرة الفردية بأسلوب مميز، ويمزج بين أسلوب اللعب التقليدي لـ Ratchet and Clank مع مجموعة متنوعة من ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد. ستنتقل بسرعة عبر مستويات المركبات، وتتحكم في أهداف Gadgebot، وتلعب ذكريات Quark المبالغ فيها، بل وحتى تدمر الأعداء باستخدام Ratchet. مع العديد من الأدوات والأسلحة الغريبة تحت تصرفه، والأصدقاء المألوفين لملء الفجوات، تأتي لعبة Clank الفرعية محملة بالكامل بالإبداع والبراعة التي تميز السلسلة.

أفضل إعدادات هيد شوت فري فاير

21. Every Extend Extra

Every Extend Extra

المطور: Q Entertainment

تاريخ الإصدار: 2006

لا تفي لقطات الشاشة حقها في لعبة Every Extend Extra، حيث يسهل تجاهل لعبة إطلاق النار التي تقدمها شركة Q Entertainment باعتبارها فوضى ملونة. ومع ذلك، اقضِ بعض الوقت في تعلم أساسيات اللعبة وفهم طريقة اللعب المتفجرة، وستذهلك لعبة Every Extend Extra. المهمة واضحة: تفجير سفينة لإطلاق سلسلة من ردود الفعل والاستمرار في القيام بذلك حتى يتم تدمير كل رئيس رئيسي. الأمر يتعلق بتعلم كيفية التفجير بشكل استراتيجي ومتى تخاطر بكل شيء من أجل تعزيز القوة، مما يجعل كل مستوى مزيجًا من ألعاب Twitch وحل الألغاز. علاوة على ذلك، تتميز كل مرحلة بأعداء جدد وخلفيات وموسيقى من تأليف Tetsuya Mizuguchi (Rez، Lumines).

20. Ys Seven

Ys Seven

المطور: Nihon Falcom

تاريخ الإصدار: 2009

كان الرقم Seven رقمًا محظوظًا حقًا لسلسلة ألعاب تقمص الأدوار والحركة من Nihon Falcom. تمثل Ys Seven تطورًا للسلسلة، حيث تطورت شخصيات Ys ثنائية الأبعاد وبيئاتها إلى مغامرة ثلاثية الأبعاد كاملة مع أعضاء جدد في الفريق لاكتشافهم، وأنظمة جديدة لضبطها، وطرق جديدة جديدة لنشر العدالة في Altago. قد تعتقد أن لعبة تقمص أدوار مدتها أكثر من 30 ساعة لن تحظى بالترحيب على نظام محمول، لكن القتال المُرضي والعالم الغني والقصة الرائعة في Ys Seven تجعل المهمة تبدو حيوية وجديدة.

19. Mega Man Powered Up

Mega Man Powered Up

المطور: Capcom

تاريخ الإصدار: 2006

Mega Man Powered Up ليست مجرد نسخة جديدة من لعبة NES الأصلية. إنها تكسب مكانها هنا من خلال الاستفادة من البدايات المتواضعة للسلسلة وإعادة تصورها برسومات جديدة لطيفة ومستويين جديدين وأنماط لعب تتيح لك استبدال Mega Man بأحد رؤسائه الآليين. فكر في الأمر مثل The Muppet Babies حيث كان Muppet Babies يفجرون بعضهم البعض باستمرار لانتزاع قدراتهم من بعضهم البعض. إذا لم يكن ذلك كافيًا لإبقاء المعجبين القدامى مشغولين، فإنها تأتي مع محرر مستويات والقدرة على مشاركة مراحل Mega Man التي أنشأها اللاعبون مع العالم.

18. Ape Escape: On the Loose

Ape Escape: On the Loose

المطور: Japan Studio

تاريخ الإصدار: 2005

Ape Escape: On the Loose هي إعادة إنتاج بدائية ومدروسة للعبة PS1 الأصلية مع رسومات مطورة ومجموعة من الألعاب المصغرة الجديدة ذات الطابع القردي. الترجمة ليست مثالية، وتفتقر عناصر التحكم إلى شيء بدون عصا التحكم التناظرية الثانية، لكن مزيج اللعبة من تحديات المنصات والأدوات والسحر يطغى على هذه الشكاوى القليلة. إن التعامل مع القرود عمل شاق، ولكن في النهاية يستحق العناء.

كيفية تفعيل 90 فريم ببجي موبايل و ازالة اللاق

17. Kingdom Hearts: Birth by Sleep

Kingdom Hearts: Birth by Sleep

المطور: Square Enix

تاريخ الإصدار: 2010

كان من السهل تحويل Kingdom Hearts: Birth By Sleep إلى لعبة سريعة الربح؛ لعبة محمولة من سلسلة Kingdom Hearts لاستنزاف عشاقها الذين ينتظرون باستمرار تكملة مناسبة. ولكن بدلاً من ذلك، صنعت Square واحدة من أهم الألعاب في السلسلة، حيث قامت بملء تراث العالم الغريب بنفس مستوى العناية والطموح مثل العناوين الأخرى في السلسلة مثل لعبة Kingdom Hearts 2 الملحمية. قبل فترة طويلة من الإعلان عن لعبة Kingdom Hearts 3 لجهاز PlayStation 4 وXbox One، كانت هذه أقرب لعبة كاملة ثالثة يعتقد الجميع أننا سنحصل عليها. يشكل الأبطال Terra وAqua وVentus تحولًا مربكًا من لعبة Sora، ولكن تساعد مجموعة Command Deck وآليات القتال D-Link في اللعبة في الحفاظ على استمرار المغامرة من خلال مواجهات سريعة وسلسة وعميقة بشكل مدهش مع الأعداء. لا يتطلب الأمر سوى بضع زيارات إلى مواقع ديزني المألوفة للعودة إلى أجواء Kingdom Hearts.

16. Gran Turismo PSP

Gran Turismo PSP

المطور: Polyphony Digital

تاريخ الإصدار: 2009

Gran Turismo PSP هي لعبة لم يكن من المفترض أن تبدو جيدة كما كانت على PSP. بالكاد رفعت Polyphony Digital قدمها عن الدواسة عند إنشاء تجربة GT حصرية لجهاز Sony المحمول، وكانت النتيجة لعبة مستقلة تنبض بالحياة. لا شك أن GT رائعة المظهر، لكنها أيضًا تحتوي على الكثير تحت غطاء محركها. مع أكثر من 800 سيارة و35 مسارًا و60 إطارًا في الثانية من أداء السباق الخام، فإنها تعوض عن افتقارها إلى وضع المهنة التقليدي أو بعض التخصيصات العميقة التي ستجدها في أماكن أخرى في السلسلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مشاركة المركبات غير المخصصة في GT PSP وسباقات تعدد اللاعبين لمرة واحدة هي لمسة لطيفة.

15. Dissidia 012 Final Fantasy

Dissidia 012 Final Fantasy

المطور: Square Enix

تاريخ الإصدار: 2011

ربما تكون لعبة Dissidia Final Fantasy الأولى قد أثارت اهتمام المعجبين، ولكن هذا الجزء الثاني يرفع من مستوى حبه لـ FF إلى 11... إيه ... 012... أممم... يرفع من مستوى حبه لـ Duodecim. صُممت لعبة Dissidia 012 لتكون بمثابة مقدمة للعبة Dissidia الأولى، وهي تمزج بين ميكانيكا ألعاب تقمص الأدوار اليابانية القياسية وميكانيكا ألعاب القتال الفردية المبهرة عالية الأوكتان. كما تعدل بعض مشكلات التوازن من اللعبة الأولى وتجلب تسعة شخصيات جديدة من FF إلى المجموعة. إنها متعة صريحة لمحبي FF ولكن هناك الكثير مما يمكن للمبتدئين التمسك به في لعبة Dissidia 012 Final Fantasy بفضل حيلها المسرحية.

14. Persona 3 Portable

Persona 3 Portable

المطور: Atlus

تاريخ الإصدار: 2009

الأمر المذهل في هذه النسخة المخصصة لجهاز PSP من Persona 3 على PS2 هو مدى شعورك بالانتعاش والاختلاف عند الانتقال إلى الأجهزة المحمولة. من خلال تحسين العالم الخارجي للاستكشاف السريع والسهل وتحويل منظور الشخصية الرئيسية من ذكر إلى أنثى، يتم تغيير النغمة العامة للقصة، مما يمنح حتى المعجبين القدامى شيئًا جديدًا يمكنهم التمسك به. تجعل التعديلات المؤثرة مثل هذه نسخة PSP من لعبة تقمص الأدوار اليابانية هذه جديرة بالاهتمام، لكن أكبر نقاط قوتها هي الزحف في الأبراج المحصنة التي لا مثيل لها في مجموعة ألعاب تقمص الأدوار. الشيء الوحيد الذي يضاهيها هو Persona 4 Golden على PS Vita. ومع إعادة إنتاج Persona 3 Reload في عام 2024، سيظل الإرث قائمًا.

13. LocoRoco 2

LocoRoco 2

المطور: Japan Studio

تاريخ الإصدار: 2008

من المستحيل أن تكره لعبة LocoRoco 2. هيا، جربها. بعد بضع دقائق فقط من لعبة الألغاز الرائعة التي ابتكرتها Japan Studio، سوف تغني أنت أيضًا مع الكائنات التي تحمل اسم اللعبة وتقضي كل ثانية إضافية في التعمق في عالمها الغني الملون. كل ما جعل LocoRoco لعبة ناجحة ومبتكرة يعود في هذا الجزء الثاني، بما في ذلك آلية إمالة العالم التي تتميز بها اللعبة والتي تستغرق لحظة لتعلمها وتكرار اللعب لإتقانها. وستريد أن تصبح خبيرًا في دحرجة وصدم وسحق كائنات LocoRoco عبر بيئاتها أيضًا إذا كنت تأمل في جمع كل أسرار اللعبة ومهام المكافأة. لا تدع أجواء الرسوم المتحركة في صباح يوم السبت تثنيك عن اللعبة. لعبة LocoRoco 2 صعبة وساحرة ومخادعة ولطيفة.

12. Valkyria Chronicles 2

Valkyria Chronicles 2

المطور: Sega

تاريخ الإصدار: 2010

كان هناك خوف من أن هذا الجزء المحمول من Valkyria Chronicles على PS3 قد يحرم السلسلة من اتساعها وعمقها، لكن Sega تتعامل مع الانتقال مثل البطل. تلتقط Valkyria Chronicles II قصة Avan Hardin دون تفويت خطوة، وتضعك على مسار عبر أكاديمية Lanseal العسكرية الملكية حيث سترى صراعات على أرض المعركة وخارجها تبدو معقدة ومرضية كما كانت من قبل. بعد قضاء ساعات لا حصر لها في إدارة القوات وتخصيص المركبات وإتقان استراتيجيتك في حرب Gallia، سيتضح أن إصدار Valkyria Chronicles المحمول هذا يمكنه أن يثبت جدارته.

حسابات فري فاير مجانا 2024

11. Final Fantasy Tactics: The War of the Lions

Final Fantasy Tactics: The War of the Lions

المطور: Square Enix

تاريخ الإصدار: 2007

كإصدار جديد محدث للعبة Final Fantasy Tactics من أول وحدة تحكم PlayStation، تعمل Final Fantasy Tactics: The War of the Lions على توسيع نطاق لعب الأدوار التكتيكية من خلال شخصيات ووظائف ومقاطع فيديو جديدة تمنح حتى المحاربين القدامى في اللعبة الأصلية الدافع للعودة إلى المعركة. إذا لم تضيع في الحبكة المتاهة، فستقضي أيامًا في العبث بجيشك وإتقان استراتيجيتك في الميدان. وكما هو الحال في اللعبة الأصلية، فإن اللعبة ليست لطيفة للمبتدئين؛ ولكن أولئك الذين يقضون وقتًا في تعلم كيفية عملها الداخلي سيجدون أنفسهم بلا شك مكرسين لهذه القضية.


10. Castlevania: The Dracula X Chronicles

Castlevania: The Dracula X Chronicles

المطور: Konami

تاريخ الإصدار: 2007

لسنوات عديدة، كانت لعبة Dracula X: Rondo of Blood تُعتبر بمثابة الكأس المقدسة المفقودة في سلسلة Castlevania، حيث كانت تُعتبر لعبة نادرة وحصرية في اليابان فقط على قرص Turbo-Grafx 16 CD. ثم جاءت لعبة Castlevania: The Dracula X Chronicles، التي لا تحتوي فقط على هذه النسخة المعاد إنتاجها بتقنية 2.5D من لعبة Rondo، بل وأيضًا على النسخة الأصلية والمحدثة من لعبة Symphony of the Night الأسطورية لجهاز PlayStation 1. وتُعد اللعبة بأكملها بمثابة رسالة حب مختومة بالدماء للمعجبين، ومليئة بالشخصيات الغريبة ووضع Boss Mode الجديد اللامع. وحتى يومنا هذا، تظل واحدة من أفضل الألعاب في السلسلة.

9. مجموعة Power Stone

Power Stone

المطور: Capcom

تاريخ الإصدار: 2006

بالرغم من حقيقة أن هذه المجموعة تقدم لعبتين في واحدة (Power Stone وPower Stone 2)، إلا أن لعبة Power Stone جعلت القتال المتعدد اللاعبين بتقنية الأبعاد الثلاثية أمرًا رائعًا قبل فترة طويلة من ظهور نجوم PlayStation الرائعين على الساحة. تقدم اللعبة مجموعة كاملة من المقاتلين الذين يمكن اللعب بهم، والذين يضيئون الساحات بحركاتهم الرائعة والمتفجرة. كان قرار إحضار سلسلة Power Stone التي كانت حصرية لجهاز Dreamcast إلى جهاز PSP من Sony اختيارًا ملهمًا، ليس فقط لأن الجهاز المحمول كان مكانًا مثاليًا للعب السريع، ولكن لأنه أظهر كيف يمكن لجهاز PSP أن يمنح سلسلة أقل شهرة فرصة ثانية. من نواحٍ عديدة، يعتبر جهاز PSP بمثابة جهاز Dreamcast للأجهزة المحمولة - مكانًا غير مفهوم لصنع ألعاب رائعة وغير تقليدية.

8. Monster Hunter Freedom

Monster Hunter Freedom ppsspp

المطور: Capcom

تاريخ الإصدار: 2005

تطالبك لعبة Monster Hunter Freedom بأفضل ما لديك. تتطلب اللعبة المكر والصبر والقدرة على تحمل الضرب والاستعداد للعودة للحصول على المزيد. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مواجهة تحديها، فهي أيضًا واحدة من أكثر التجارب المجزية على PSP. مستوحاة من Monster Hunter G، تعد Freedom لعبة صيد وحوش ضخمة مليئة بالفرائس التي ستجعل محاربك يمر بالجحيم ويعود. يمكنك محاولة شق طريقك عبر المكافآت في بداية اللعبة، لكن الأعداء الأكبر حجمًا يتطلبون التجريب والتخطيط الخبير. ومع ذلك، فإن عبقرية Monster Hunter Freedom هي أنك سترغب في الاستمرار في المحاولة، ليس فقط لجني المكافآت داخل اللعبة، ولكن للاستمتاع بذلك الشعور النادر بالإنجاز الذي تحصل عليه فقط من مواجهة أعداء أقوياء حقًا والبقاء على قيد الحياة لسرد القصة. جعلت هذه اللعبة من MonHun كنزًا دوليًا.

6. Grand Theft Auto: Vice City Stories

gta Vice City

المطور: Rockstar

تاريخ الإصدار: 2006

Grand Theft Auto: Vice City Stories (VCS) ليست أول لعبة فرعية محمولة من سلسلة GTA، ولكنها الأكثر تطورًا من نوعها في قائمة ألعاب PSP. تعد VCS بمثابة مقدمة للعبة Grand Theft Auto: Vice City على PS2، وتدفع PSP إلى كل الأماكن الصحيحة لإضفاء الحيوية على عالم Grand Theft Auto بطرق تبدو مستحيلة بالنسبة لـ PSP المحدودة تقنيًا. كان هذا بفضل محرك اللعبة الجديد جزئيًا، مما أدى إلى ظهور لعبة Grand Theft Auto المحمولة الأنظف والأكثر جاذبية بصريًا. حتى في عالم ما بعد GTA Online، تظل هذه اللعبة إنجازًا تقنيًا وإبداعيًا.

افضل العاب عالم مفتوح للايفون اون لاين تشبه gta 5 

5. Patapon 3

Patapon 3

المطور: Pyramid

تاريخ الإصدار: 2011

من الصعب وصف ما تفعله في هذه السلسلة الغريبة والحصرية على PSP دون استخدام كلمة Patapon نفسها. إنها لعبة تسير على إيقاع طبلتها الخاصة، وتستعير نوتات من نوع ألعاب الإيقاع لتأليف نغمة فريدة خاصة بها. إنها مثل لعبة Lemmings التي تلتقي بـ Elite Beat Agents. أو لعبة LocoRoco التي تلتقي بـ Donkey Konga. هل رأيت؟ صعب. مع لعبة Patapon 3، أتقن المطور Pyramid صيغتها. مرة أخرى، تتحداك اللعبة لقيادة جيش من Patapons إلى النصر ضد Seven Evil Archfiends من خلال النقر على إيقاعات الطبول للتحكم في أفعالهم. أصبحت عناصر التحكم أكثر سهولة في الاستخدام، والمرئيات أكثر تنوعًا، وتضيف ميزة تعدد اللاعبين بعدًا جديدًا تمامًا لمهمة Patapons. إنها تكملة تضع تحسينات على كل جانب تقريبًا من جوانب اللعبة دون تفويت أي إيقاع.

4. Daxter

Daxter

المطور: Ready at Dawn

تاريخ الإصدار: 2006

Daxter هي النسخة الفرعية لسلسلة Jak & Daxter PS2 التي لم تكن لتتصور أبدًا أنها ممكنة. تدور أحداث لعبة المنصات/التصويب غير التقليدية Ready at Dawn في بداية Jak 2، وتروي مغامرات القط البري Daxter وهو يحاول إنقاذ صديقه Jak من براثن Baron Praxis. إذا لم تلعب لعبة Jak & Daxter من قبل (عار عليك)، فقد تكون هذه الجملة مجرد هراء، مما يجعل هذه تجربة مخصصة لمحبي الامتياز قبل كل شيء. ومع ذلك، كانت الدقة المرئية وطريقة اللعب في Daxter على مثل هذا الجهاز المحمول الصغير مثيرة للإعجاب للغاية في ذلك الوقت، ولا تزال اللعبة صامدة حتى اليوم باعتبارها لعبة مغامرات أكشن كبيرة ومتميزة بقصة متناسقة من حيث النغمة تستحق علامة Jak & Daxter التجارية. هناك حركة ودراما وضحك ومعارك زعماء وتعدد لاعبين عبر شبكة LAN وألعاب صغيرة ومقتنيات وغير ذلك الكثير للاستمتاع بها في Daxter، مما يجعلها لعبة يجب على عشاق PSP لعبها.

3. God of War: Ghost of Sparta

God of War: Ghost of Sparta

المطور: Ready at Dawn

تاريخ الإصدار: 2010

نجحت Ready at Dawn وSCE Santa Monica Studio في التقاط برق زيوس في زجاجة عندما قاما بحشر سلسلة God of War في جهاز Sony المحمول. كانت God of War: Chains of Olympus إنجازًا رائعًا، لكن Ghost of Sparta تفوقت عليه بمغامرة رائعة ورائعة. تتبع Ghost of Sparta بحث كراتوس عن أخيه دييموس، وهي ضرورية لمتابعي السلسلة. وعلى الرغم من أنها لا ترتقي إلى نفس مستوى أشقائها على الأجهزة المنزلية، إلا أنها تقترب منها كثيرًا مع إظهار بعض الحركات الجديدة على طول الطريق. بحلول الوقت الذي تغوص فيه في أعماق أتلانتس، وتسبح في نهر Lament، وتشق طريقًا عبر Domain of Death، ستشعر وكأنك نجوت من أسطورة يونانية حقيقية.

تحميل افضل لعبة زومبي اون لاين للجوال

2. Metal Gear Solid: Peace Walker

Kojima Productions

المطور: Kojima Productions

تاريخ الإصدار: 2010

تلتقط لعبة Metal Gear Solid: Peace Walker شعور النجاح الكبير الذي تتمتع به ألعابها على الأجهزة المنزلية بطريقة تجعلنا نتساءل عما إذا كان هيديو كوجيما قد قام بترقية أجهزة PSP الخاصة بنا سراً. إن الحبكة المجنونة، والكميات الهائلة من المحتوى الإضافي، وبناء الجيش المهووس المستخدم لاحقًا في لعبة Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain، تجعلك منبهرًا طوال مدة تشغيل اللعبة التي تبلغ 30 ساعة. نعم، ثلاثين ساعة. تمزج الحركة بين أسلوب Snake الكلاسيكي في التعامل مع الأمور الصعبة وإدارة الفرق العميقة التي تجعلك تعدل كل شيء في Mother Base أثناء تدريب Militaires Sans Frontieres على الانتشار في المهام. جنبًا إلى جنب مع أوضاع التعاون المتعدد اللاعبين وأوضاع العمليات ضد بعضهم البعض، فإن هذه العناصر تجعل لعبة Peace Walker تبدو وكأنها على وشك الانفجار من عالمها في أي لحظة. ولكن Snake لا تلتزم أبدًا بالحدود منذ البداية.

1. Lumines: Puzzle Fusion

Lumines: Puzzle Fusion

المطور: Q Entertainment

تاريخ الإصدار: 2004

Lumines هي لعبة خالدة. تعمل لعبة الألغاز المخدرة التي ابتكرها تيتسويا ميزوجوتشي على إشباع رغبتنا في التآزر الحسي من خلال استخدام الضوء والصوت بطرق تجعل كل جولة تبدو جديدة ومثيرة مثل الجولة السابقة حتى بعد أكثر من عقد من الزمان من إصدارها. تحول Lumines مطابقة الكتل إلى فن، وتغير المشهد مع كل جلد وتطور مفهومًا مستهلكًا إلى عطلة مخدرة تشبه الزن للحواس. يقول الكثير أن عنوان إطلاق PSP يظل إنجازه المتوج، لكن الأمر لا يتطلب سوى بضع جولات مع هذه المعجزة الموسيقية لفهم السبب. على الرغم من وجود تكملات لها على PS3 وPS Vita وحتى iOS وAndroid، إلا أن النسخة الأصلية من PSP لا تزال الأفضل.

Guzman
Guzman
تعليقات